هذا لا شك فيه أنه في عصر البارعين في امور التكنولوجيا اليوم، وجود تطبيقات الجوال فعال أمر بالغ الأهمية للحفاظ على النمو الناجح للشركات الصغيرة والمتوسطة. على سبيل المثال، دعونا ننظر إلى مثال ستاربكس، اسم العلامة التجارية البارزة في مجال صناعة الأغذية والمشروبات. وفقا لبحث، أجرت هذه العلامة التجارية أكثر من 15٪ من إجمالي المعاملات النقدية من خلال تطبيقات الهاتف المتحرك تفانيهم وحدها! الآن، هل تعتقد هذه النسبة شيء لتجاهل في كل شيء؟
لذا، إذا كنت لا تزال مرتبكة إزاء حقيقة ما إذا كان الحصول على التطبيق المحمول لعملك يستحق الاستثمار كامل أم لا، وهنا لائحة من 4 أسباب مقنعة لماذا يجب عليك أن تختار لتطبيقات الجوال فعالة لتشغيل مطعمك الأعمال بنجاح.
تحسين # 1 في حجوزات
وعندما كنت تأتي مع التطبيق المحمول فعال للمطعم الخاص بك، مما يجعل الحجوزات تصبح هينة على الإطلاق. أتساءل كيف؟ حسنا، دعونا نلقي نظرة إلى إجراء الحجز العادي أولا!
يحتاج العملاء لإجراء مكالمة والانتظار لشخص ما لاستلامه، المقبل، يتعين عليهم الانتظار حتى شخص يمكن تأكيد ما إذا كانت الإقامة ممكنة أم لا. إذا كان ذلك ممكنا ثم فحص والسماح للعملاء لمعرفة مدى توافر الوقت المحدد. لا ننسى، مشكلة أخرى ويؤكد اسم ولقب العميل من عشرة مرات بحيث لا تحدث الأخطاء الإملائية التي يمكن أن تثير البلبلة الحجز! لذلك، هل يمكن أن نفهم أن هذا الإجراء الحجز غير مزعجة حقا لكلا الطرفين.
من ناحية أخرى، مما يجعل من الحجز من خلال التطبيق غير مريح للغاية كما يمكن للعملاء الاختيار بسهولة من تلقاء نفسها حول توفر مقعد. أنها يمكن أن تملأ المعلومات اللازمة عن طريق التطبيق. من طرف صاحب المطعم، وإرسال إشعار دفع تأكيد الحجز أيضا يصبح أسهل. وفي الوقت نفسه، إلغاء الحجز يصبح أكثر سلاسة كذلك.
# 2 الإحالة والولاء برامج
إذا كان العميل غير منتظم لمطعمك، بل هو ممارسة المتوقعة لتقديم هذا الشخص بعينه برنامج ولاء معين. وهذا لن يساعد فقط على تعزيز قاعدة العملاء ولكن من شأنه أن يساعد على زيادة المبيعات أيضا.
تقدم مخصصة العروض للعملاء تلبي لهم أن يشعر خاص، أنهم يفهمون أنك تهتم بها. دمج التطبيق المحمول يجعل من الأسهل على أصحاب المطاعم لتتبع المعلومات من عملائها جنبا إلى جنب مع أوامرهم الماضية. وهذا يساعد على تحفيز لهم في شكل تخفيضات شخصية. ربما، يمكن أن تقدم لهم خصومات خاصة على ميلادهم أو المناسبات. ربما، وهو مخفضة العرض وجبة على أوامر الخاصة الخ.
وبالتالي، وإدارة هذه البرامج الإحالة ولاء للحفاظ على العملاء الحاليين مع جذب عملاء جدد يصبح أكثر سلاسة باستخدام تطبيقات الجوال كفاءة.
رقم 3 أذكى أوامر جني ينكشف
في الوقت الحاضر، فإن معظم الناس امتلاك الهاتف الذكي. بدءا من عمل التسوق على الانترنت لحجز تذاكر السينما - يمكنك فعل كل شيء على الانترنت! لا تشعر مثل وجود العشاء الخاص بك في المنزل ولكن الشعور أكثر إنهاكا للخروج؟ لا مزيد من المخاوف! يمكنك من أجل الغذاء الخاص بك عبر الإنترنت من خلال تطبيقات الجوال من مطعم المفضلة لديك.
تظهر الأبحاث المختلفة التي أكثر من مرة، خلال ساعات الذروة، وإما عملاء العثور على خط الهاتف مشغول أو أنها بحاجة للتأكد من الأمر عدة مرات لتجنب أوامر افسدت. عند توفر التطبيق للعملاء، يمكنهم اختيار جهد الأطباق يريدون ووضع النظام. حتى من جانب صاحب العمل، وإدارة هذه الأوامر الإلكترونية هو في متناول يدي.
# 4 من السهل معالجة الدفع
لا أحد يرغب في الانتظار في طابور لفترة طويلة. لذا، لماذا تفعل الزبائن وذلك لجعل المدفوعات لأوامر بشرة؟ هنا تأتي فوائد دمج عمليات الدفع في التطبيق الخاص بك. السماح للعملاء لدفع عبر الإنترنت لالأطعمة التي أمر. فإنه تساعدك على تجنب المتاعب في مكتب الاستقبال. وفضلا عن ذلك، فإنه يستفيد بالطرق التالية.
التخلص من المخاطر حيث طلب العملاء ومن ثم لم تظهر لجمع ترتيب
لا حاجة لفحص وتتفق مرارا وتكرارا الطلبات المدفوعة والتي تم جمعها
افكار اخيرة
وبصرف النظر عن جميع النقاط المذكورة أعلاه، من خلال ابتكار تطبيقات الجوال قوي، يمكن أن أصحاب المطاعم تلبية العملاء مع تحسين فرص الوصول إلى القائمة. يمكنهم اختيار بسهولة الأطباق أنها تريد أن يكون دون المرور من خلال الألم من تكرار الأمر عدة مرات عبر الهاتف لتجنب أوامر افسدت. وعلاوة على ذلك، فإن هذا التأكد أفضل تسويق ROI جنبا إلى جنب مع تعزيز مشاركة العملاء وتحسين العلاقات مع العملاء.
روب ستيفن هو المخضرم وكبار موبايل التطبيق المطور، الذي لديه سنوات من الخبرة في مجال تطوير التطبيقات المخصصة في أستراليا . الآن، وقال انه يعمل مع رؤى وحلول، واحدة من المنظمات الرائدة تطوير التطبيق في سيدني حيث فريق فني من الخبراء يمكن أن تعطي شكل إلى الرؤى الخاصة بك